X
    Categories: رياضة

نتيجة مباراة الهلال والفتح الرباطي اليوم الثلاثاء

Advertisements

مباراة الهلال والفتح الرباطي

نتيجة مباراة الهلال والفتح الرباطي اليوم الثلاثاء

يلتقي الهلال نظيره الفتح الرباطي المغربي مساء اليوم الثلاثاء وذلك ضمن المعسكر الاعدادي في المغرب ، استعدادا للدور التالي من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وكان الهلال السوداني تأهل رسميا الى الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 ، بعد اعتذار نادي السلام عن المواجهة ، ويخوض الهلال مباراتين وديتين خلال معسكره الاعدادي امام الفتح الرباطي ، والوداد البيضاوي في الثامن والعشرون من شهر اغسطس .

وخسر الهلال السوداني مباراته امام الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف ، وسوف يخوض مباراة ودية اخرى امام نظيره الوداد البيضاوي المغربي

توقيت مباراة الهلال والفتح الرباطي :

تنطلق مباراة الهلال والفتح الرباطي اليوم الثلاثاء 22-08-2023 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية .

وينتظر الهلال السوداني المتأهل من لقاء فيتا كلوب الكنغولي ونادي اول أغسطس الانجولي ، من اجل خوض مباراة الدور الـ 32 من بطولة ابطال افريقيا .

من جانبه ، قرر الاتحاد السوداني لكرة القدم إلغاء الموسم الكروي وإقامة المرحلة الأخيرة من التأهيلي باحدي المدن علي ان يتكفل الاتحاد بكافة المنصرفات ، كما قرر زيادة فرق الممتاز الي عشرين فريقا للموسم الجديد وبداية يناير القادم موعدا للموسم الجديد .

كما اوصى بفتح نافذتي التسجيلات في الخامسة عشر من سبتمبر لمدة خمسة عشر يوما والفترة الثانية من الاول من نوفمبر ولمدة شهر.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والفتح هنا

محمد العالم: محرر اخبار الرياضة والصحة , وحاصل على شهادة في العلوم الصحية ، مدير ومؤسس مجلة تايم نيوز 24 timenew@hotmail.com
Leave a Comment